اخبار الرياضة

الريان يعلن فسخ عقد خاميس رودريجيز ويقترب من أولمبياكوس

الريان يعلن فسخ عقد خاميس رودريجيز ويقترب من أولمبياكوس

أعلن نادي الريان القطري رسميا ، اليوم الخميس ، إنهاء تعاقده مع النجم الكولومبي جيمس رودريغيز ، بالاتفاق المتبادل بين الطرفين..

ونشر النادي القطري عبر حسابه الرسمي على تويتر ، بيانا أكد فيه أن الريان فسخ عقد المحترف الكولومبي جيمس رودريغيز بالتراضي بعد التوصل لاتفاق..

وكشفت تقارير صحفية أنه من المتوقع أن ينضم اللاعب إلى نادي أولمبياكوس اليوناني ، في صفقة انتقال مجانية.

وانضم الكولومبي خميس البالغ من العمر 31 عامًا إلى الريان العام الماضي من نادي إيفرتون الإنجليزي ، لكن لاعب ريال مدريد السابق لم يفعل الكثير مع الرهيب وغادر دون أن يترك بصمة مميزة..

وربطت تقارير بين الكولومبي جيمس رودريغيز المهاجم القطري الريان بالانتقال إلى صفوف أولمبياكوس اليوناني..

وكان جيمس قد أعلن في أكثر من مناسبة عن رغبته في مغادرة قطر والعودة للعب في الدوريات الأوروبية.

جيمس رودريغيز شارك فقط لمدة 1143 دقيقة ، منذ انضمامه إلى الريان ، فيما لا يزال غائبًا عن مباريات الفريق في الدوري القطري ، منذ بداية الموسم الحالي ، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المعسكر الخارجي..

وأكدت التقارير أن جيمس سيتوجه خلال الساعات المقبلة إلى اليونان ، اليوم الأربعاء ، لإجراء فحوصات طبية ، قبل التعاقد مع أولمبياكوس ، وأن هناك اتفاقًا بين أولمبياكوس والريان على ضم جيمس على سبيل الإعارة..

 

قراءة الموضوع الريان يعلن فسخ عقد خاميس رودريجيز ويقترب من أولمبياكوس كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.