الريال يعود الى سكة الانتصارات من بوابة بلد الوليد

الريال يعود الى سكة الانتصارات من بوابة بلد الوليد
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الريال يعود الى سكة الانتصارات من بوابة بلد الوليد

وكالات- واع

حقق ريال مدريد ،امس السبت ، فوزاً صعباً على ضيفه بلد الوليد بهدفين مقابل لاشيء في الدقائق العشر الاخيرة من عمر المباراة .

وكان التعادل السلبي سيد الموقف حتى الدقيقة 83 من الشوط الثاني حيث جاء هدف البديل  فينيسيوس جونيور  بعد مجهود فردي وتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ارتدت من مدافع بلد الوليد أوليفاس الى شباك الحارس جوردي ماسيب، ليحتسب الهدف خطأ في مرمى فريقه.

وبعد مرور 5 دقائق جاء الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها الفرنسي كريم بنزيما ونفذها القائد سيرخيو راموس  ليعلن عن الهدف الثاني في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 17 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 16 نقطة في المركز الثامن.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الريال يعود الى سكة الانتصارات من بوابة بلد الوليد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العبادي: تدخلات الدول بالشأن العراقي وصلت لمنحى لا يمكن السكوت عليه

العبادي: تدخلات الدول بالشأن العراقي وصلت لمنحى لا يمكن السكوت عليه زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن