الريال ضد كلوب بروج.. كاسيميرو يسجل التعادل للملكي 2-2 قبل النهاية

الريال ضد كلوب بروج.. كاسيميرو يسجل التعادل للملكي 2-2 قبل النهاية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الريال ضد كلوب بروج.. كاسيميرو يسجل التعادل للملكي 2-2 قبل النهاية

تعادل فريق ريال مدريد الإسبانى ضد ضيفه كلوب بروج البلجيكى 2-2، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليًا على ملعب “سانتياجو برنابيو” فى الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

وجاء هدف تعادل ريال مدريد عبر البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 85 .

وكان الريال قد تعرض للخسارة فى الجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، فيما تعادل كلوب بروج مع جالطة سراى بدون أهداف.

ويحتل كلوب بروج المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، خلف باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يتذيل ريال مدريد لائحة الترتيب دون رصيد من النقاط.

وتعادل ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد السبت الماضي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا“.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الريال ضد كلوب بروج.. كاسيميرو يسجل التعادل للملكي 2-2 قبل النهاية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

برشلونة يسعى لتحصين عقد انسو فاتى من إغراءات عمالقة أوروبا

برشلونة يسعى لتحصين عقد انسو فاتى من إغراءات عمالقة أوروبا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن