الريال ضد كلوب بروج.. الملكى يتعادل بصعوبة على أرضه ويؤزم موقفه بالأبطال

الريال ضد كلوب بروج.. الملكى يتعادل بصعوبة على أرضه ويؤزم موقفه بالأبطال
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الريال ضد كلوب بروج.. الملكى يتعادل بصعوبة على أرضه ويؤزم موقفه بالأبطال

تعادل فريق ريال مدريد الإسباني بصعوبة بالغة ضد ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو” فى الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

اهداف الريال ضد كلوب بروج

جاء الهدف الأول بعد 10 دقائق فقط بعدما استغل لاعبو الضيوف المساحات الكبيرة لدفاع اللوس بلانكوس ليسجل إيمانويل دينيس الهدف الأول.

ثم تقدم الضيوف بالهدف الثاني من خطأ دفاعى فادح للاعبي الملكي ليسجل إيمانويل دينيس مرة أخرى.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 56 قلص قائد اللوس بلانكوس سيرجيو راموس الفارق برأسية مميزة، قبل أن يسجل البرازيلي كاسيميرو التعادل للملكي في الدقيقة 85.

وكان الريال قد تعرض للخسارة فى الجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، فيما تعادل كلوب بروج مع جالطة سراى بدون أهداف.

بهذه النتيجة يحصد ريال مدريد أول نقطة فى المجموعة الأولى، في يحصد كلوب بروج النقطة الثانية.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الريال ضد كلوب بروج.. الملكى يتعادل بصعوبة على أرضه ويؤزم موقفه بالأبطال نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

موعد مباراة فرنسا ضد تركيا فى تصفيات يورو 2020

موعد مباراة فرنسا ضد تركيا فى تصفيات يورو 2020 زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن