اخبار الرياضة

الريال ضد سيلتا فيجو.. بنزيما يصل إلى الهاتريك السادس مع الملكى

تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، وسجل 3 أهداف “هاتريك”، فى شباك فريق سيلتا فيجو، خلال اللقاء الذى انتهى بفوز الفريق الملكى بنتيجة 5 – 2، وجمعهما مساء الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، الذى يعود الفريق الملكى للعب عليه بعد غياب 560 يوما، بسبب عمليات التجديدات الشاملة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”.

ووصل بنزيما إلى الهاتريك السادس بقميص ريال مدريد، منذ ولوه فى صيف عام 2009 من ليون الفرنسي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون يورو. 

وكان أول هاتريك يسجله المهاجم الفرنسي بقميص الميرنجى فى شباك فريق أوكسير الفرنسي بدورى أبطال أوروبا عام 2010، وجاء الثانى فى شباك فريق ليفانتى بمسابقة كأس ملك إسبانيا فى نفس العام، كما سجل هاتريك فى مرمى مالمو السويدى بدورى أبطال أوروبا عام 2015، وكان آخر 3 هاتريك فى الليجا بشباك رايو فاليكانو 2015، أتلتيك بيلباو 2019 وأخيرا سيلتا فيجو 2021. 

 

الريال ضد سيلتا فيجو 
 

ترتيب الدوري الإسباني

 

قراءة الموضوع الريال ضد سيلتا فيجو.. بنزيما يصل إلى الهاتريك السادس مع الملكى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.