اخبار الرياضة

الريال ضد سيلتا فيجو.. أنشيلوتى: قدمنا مباراة رائعة تليق بالعودة إلى البرنابيو

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن سعادته البالغة بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق سيلتا فيجو بنتيجة 5 – 2، مع عودة الفريق للعب على ملعب “سانتياجو برنابيو”، للمرة الأولى منذ عام ونصف وبالتحديد بعد 560 يوما، فى ظل عمليات التجديد التى طرأت عليه، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني “لا ليجا”، للموسم الجديد 2021 – 2022. 

قال أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى: “أظهر الفريق جودة هجومية رائعة مع بنزيما، فينيسيوس، مودريتش، هازارد وميجيل، الذين قدموا الكرة بشكل رائع، ولكن علينا أن نتحسن من أجل التوازن بين الدفاع والهجوم حتى لا تتعقد المباريات”.

وأضاف: “لقد كانت مباراة رائعة، يجب أن تكون كذلك فى مباراة العودة إلى سانتياجو برنابيو، الجميع خرج بسعادة”. 

وتابع: “البرنابيو سيكون أفضل ملعب في العالم، لقد فوجئت بما كان عليه اليوم، لأنه كان يبدو غير جاهز قبل 15 يومًا، هو ملعب خاص بالنسبة لنا”. 

وأشاد الإيطالي بفينيسيوس جونيور، قائلا: “يتمتع فينيسيوس بلياقة رائعة، إنه يساعد الفريق كثيرًا، واثق وبارد جدًا أمام مرمى الخصم، الآن هو في مستوى عالٍ جدًا”. 

 

الريال ضد سيلتا فيجو 
 

ونجح النجم الفرنسي كريم بنزيما فى تسجيل هدف التعادل للفريق الملكى فى الدقيقة 24، من تسديدة قوية فشل حارس سيلتا فيجو فى التصدى لها. 

 

قراءة الموضوع الريال ضد سيلتا فيجو.. أنشيلوتى: قدمنا مباراة رائعة تليق بالعودة إلى البرنابيو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.