اخبار عربية وعالمية

الروسي مدفيديف يصعد إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة


بلغ الروسي دانييل مدفيديف المصنف ثانيا عالميا النهائي الثالث في البطولات الكبرى، بعد فوزه اليوم الجمعة على الكندي فيليكس أوجيه ألياسيم في نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة.
وجاء فوز مدفيديف على المصنف الـ15 عالميا بواقع 6-4، 7-5، و6-2.وجدد الروسي (25 عاما) فوزه على  فيليكس أوجيه ألياسيم في ثاني لقاء بينهما بعد دورة كندا في الماسترز عام 2018.ويلتقي مدفيديف في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، مع الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أولا عالميا والساعي للقبه الحادي والعشرين الكبير للانفراد بالرقم القياسي، أو البطل الأولمبي الألماني ألكسندر زفيريف الرابع، اللذين يلتقيان لاحقا في مواجهة مرتقبة، بعد أن أقصى الأخير دجوكوفيتش من نصف نهائي أولمبياد طوكيو.وكان مدفيديف سقط في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة في العام 2019 أمام الإسباني رافائيل نادال، كما خسر نهائي بطولة أستراليا المفتوحة أما دجوكوفيتش مطلع هذا العام.المصدر: وكالات

 

قراءة الموضوع الروسي مدفيديف يصعد إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.