اخبار الرياضة

الروسية كاساتكينا تضرب موعدا مع التونسية أنس في نصف نهائي دورة روما

كاساتكينا الروسي يحدد موعدا مع التونسي أنس في نصف نهاية دوري روما

السومرية نيوز – رياضة

ضربت نجمة التنس الروسية ، داريا كساتكينا ، موعدا ناريا مع النجم التونسي أنس جابر ، في نصف نهائي بطولة روما التي حصدت ألف نقطة ، بجوائز مالية إجمالية 2.5 مليون يورو.

تمكنت كساتكينا المصنفة 23 عالميا من التأهل لنصف نهائي البطولة الإيطالية على حساب السويسري جيل تايخمان الذي انسحب في المجموعة الثانية بسبب الإصابة ، عندما تأخرت في النتيجة 2-3 ، مع العلم. أن الروسي فاز بالمجموعة الأولى 6-4.

أما أنس المصنفة السابعة عالميا ، فقد وصلت إلى هذا الدور بعد أن قلبت انتكاستها لتطيح بالمرتبة الرابعة عالميا ، اليونانية ماريا سكاري ، بمجموعتين 1-6 ، 7-5 ، 6-1.

وكان أنس وكاساتكينا قد التقيا سابقا في 5 مناسبات سابقة ، وفاز التونسي بالمباريات الثلاث الأخيرة ، بينما خسر أول مباراتين عامي 2016 و 2018.

وصلت كساتكينا ، البالغة من العمر 25 عامًا ، إلى نصف النهائي في ملبورن وسيدني في يناير الماضي ، وبعد ذلك لم تستطع تجاوز عقبة الدور الثالث في جميع البطولات التي شاركت فيها ، قبل أن تفكك هذه العقدة في بطولة روما الحالية.

أما أنس البالغة من العمر 27 عامًا ، فهي تتطلع لتحقيق لقبها الأول في روما والثاني في بطولة فئة 1000 نقطة ، بعد فوزها ببطولة مدريد يوم السبت الماضي ، وتحقيق أكبر لقب في مسيرتها.

 

قراءة الموضوع الروسية كاساتكينا تضرب موعدا مع التونسية أنس في نصف نهائي دورة روما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.