اخبار عراقية

الرشيد يصدر توضيحاً بشأن اطلاق البطاقة الائتمانية


بغداد اليوم – بغداد

أصدر مصرف الرشيد، اليوم الأربعاء، توضيحاً بشأن اطلاق البطاقة الائتمانية.

وقال المصرف في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إنه “بتوجيه من مدير عام مصرف الرشيد باسم عبد علي يوسف، اعلن المكتب الاعلامي عن قرب اطلاق بطاقة (credit card) “.

وأضاف ان “البطاقة الائتمانية والتي ستمنح للراغبين من حاملي ماستر كارد نخيل”.

وأوضح المصدر ان “المدير العام وجه ايضاً فريق عمل قسم البطاقات والقنوات والالكترونية في المصرف عقد اجتماع مع عدد من موظفي شركة نخيل حيث تم الاتفاق على خطوات والية التنفيذ”، مبيناً أن “تلك البطاقة تحمل عدة مميزات منها الاقراض بمبلغ معين وحسب الراتب وكذلك امكانية الشراء من اماكن البيع التي لديها اجهزة الصراف الالي وpos.

 

قراءة الموضوع الرشيد يصدر توضيحاً بشأن اطلاق البطاقة الائتمانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.