اخبار عراقية

الرشيد يصدر تعليمات بخصوص سلفة الماستر كارد

بغداد اليوم _ بغداد

أصدر مصرف الرشيد، اليوم الثلاثاء، تعليمات بخصوص سلفة الماستر كارد.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه “نظرا لوجود عدد كبير من طلبات السلف التي تم قبولها من قبل قسم البطاقات والقنوات الالكترونية ولعدم اتمام الموافقة على الطلب من قبل المستفيد تبقى السلفة قيد التنفيذ لذا نوجه زباءننا بقبول الرسالة والدخول على التطبيق واعطاء الموافقة ليتسنى للمصرف وضع المبلغ في البطاقة الائتمانية (نخيل) وبخلافه وبمرور مدة (15) يوم يعتبر الطلب ملغي”.

 

 

قراءة الموضوع الرشيد يصدر تعليمات بخصوص سلفة الماستر كارد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.