اخبار عراقية

الرد السريع تدمر عددا من مضافات داعش في امرلي

اعلنت فرقة الرد السريع، اليوم الاربعاء،عن تنفيذ عملية تفتيش في قضاء آمرلي وتدمير عددا من المضافات التابعة للمجاميع الارهابية.

وقالت الفرقة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “الفوج الثالث/ اللواء الثالث التابع الى فرقة الرد السريع نفذ عملية تفتيش لعدة قرى في اطراف قضاء آمرلي بمحافظة صلاح الدين بالتعاون مع قسم استخبارات الفرقة”.
واضافت ان “العملية اسفرت عن تدمير عدد من المضافات وتفتيش قرية بئر الذهب وقرية اوج تبه لغرض قطع الطريق على المجاميع الارهابية التي كانت تتخذ هذه القرى منطلقا لتنفيذ عملياتها الارهابية ضد المواطنين والقوات الأمنية.

 

قراءة الموضوع الرد السريع تدمر عددا من مضافات داعش في امرلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.