اخبار منوعة

الرخام الملون والخشب موضة.. أبرز تريندات الديكور المنزلى لعام 2023

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الرخام الملون والخشب موضة.. أبرز تريندات الديكور المنزلى لعام 2023
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 15:03:12 . والان الى التفاصيل.

يهتم البعض بتجديد ديكورات منازلهم وفق الاتجاهات الرئيسية التي انتشرت خلال هذه الفترة ، والتي اختاروا منها ما يتناسب مع ذوقهم الشخصي ، ولهذا في التقرير نستعرض اتجاهات الديكور الرئيسية لعام 2023 ما ورد في موقع “Insider”. يعد الرخام الملون أحد اتجاهات ديكور المطبخ الأكثر لفتًا للنظر والتي من المتوقع أن تنتشر في العام المقبل مثل ألواح الرخام الوردي والأحمر والبورجوندي وحتى الأسود الداكن والأحجار الملونة مع عروق بيضاء تحتوي على عروق رمادية أو ذهبية. يتوقع الكثيرون في الفترة المقبلة انتشار ألوان الطلاء المستوحاة من الطبيعة مثل الأخضر والبني ، بالإضافة إلى الألوان الجريئة التي يمكن مزجها ومطابقتها مع ألوان أخرى. من المتوقع أيضًا أن ينتشر اللون الأبيض في كل من لون الطلاء والمفارش ، ويعتبر هذا الاتجاه من الاتجاهات الكلاسيكية التي ستنتشر في الفترة المقبلة ، مما يشير إلى اتساع مساحة u200b u200b u200bthe الغرفة. ستحظى الخزائن والأسطح الخشبية بشعبية كبيرة في المطابخ في العام المقبل ، مما سيضيف أناقة إلى داخل المطبخ. من المتوقع أن ينتشر الخزف ذو الألوان الزاهية والأشكال الغريبة والأنماط الممتعة مثل رقعة الشطرنج في الفترة المقبلة ويحظى بإعجاب الكثيرين في عام 2023.

ملاحظة: هذا الخبر
الرخام الملون والخشب موضة.. أبرز تريندات الديكور المنزلى لعام 2023
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
الرخام الملون والخشب موضة.. أبرز تريندات الديكور المنزلى لعام 2023

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الرخام الملون والخشب موضة.. أبرز تريندات الديكور المنزلى لعام 2023
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.