اخبار الرياضة

الرجاء المغربى يحصل على 250 ألف دولار بعد انتقال بانون للدوري القطرى

الرجاء المغربى يحصل على 250 ألف دولار بعد انتقال بانون للدوري القطرى

كشفت تقارير صحفية أن نادي الرجاء المغربي يستعد للحصول على 250 ألف دولار مقابل انتقال بدر بانون لاعب الأهلي السابق إلى النادي القطري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرجاء له الحق في الحصول على نسبة انتقال 10٪ لبدر بانون بحسب العقد المبرم مع النادي الأهلي ، بعد أن أمضى بانون موسمين داخل صفوف الأهلي ، منذ تعاقده مع النادي الأهلي. له من فريق الرجاء المغربي.

وكان المغربي بدر بنون قد أكد أنه تعافى بنسبة 100٪ من تداعيات فيروس كورونا الذي تعاقد معه مطلع العام الجاري ، مشيرا إلى أنه سيعود إلى الملاعب بشكل طبيعي مرة أخرى.

 

قراءة الموضوع الرجاء المغربى يحصل على 250 ألف دولار بعد انتقال بانون للدوري القطرى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.