اخبار الرياضة

الرجاء البيضاوي المغربي يقيل مدربه

اخبار الرياضة : الرجاء البيضاوي المغربي يقيل مدربه

الرجاء البيضاوي المغربي يقيل مدربه

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي ، الاستغناء عن مدرب الفريق رشيد الطاوسي فور هزيمة الرجاء أمام أولمبيك آسفي ، بنتيجة 3-2 ، في اللقاء الذي انعقد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، للدور السابع والعشرين من بطولة المحترفين في أولى مبارياتها. قطاع.

التقى البدراوي برشيد الطوسي بعد انتهاء المباراة أمام أولمبيك آسفي ، من أجل معرفة أسباب الهزيمة أمام سمكة القرش المسفيوي ، خاصة وأن الفريق الأخضر انتصر في مناسبتين ، قبل أن يتكبد هزيمة. أبقاه بعيدًا نسبيًا عن المنافسة على اللقب ، حتى قرر الرئيس بعد انتهاء الاجتماع إقالة المدرب من منصبه. محمد بزي.

قراءة الموضوع الرجاء البيضاوي المغربي يقيل مدربه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.