الحوار الهاديء

صار لازم ان نُذَكّر بتفاهه وحقارة الغرب يومياً !

والله ماكان بودي ان اكرر اليوم ولكن ليس باليد حيلة ! يقولون بأنفسهم تعال وكرر بأننا سفهاء وتُفهاء وقشامر ( يمكن اكثر بَس راح نتوقف هنا ) ! أنا لا اتهمهم بذلك بل هُم يصرون على تلك الصفات ونحن لا نُخَيّب ضنهم .

اليوم  تكررت تلك السفاهه والحقارة عندما اتهموا روسيا بقصف اراضي بولندية ( هي بلا شيء حاقدة وصعلوكة بريطانية ) وق*ت*ل مواطنين بولنديين . كانت روسيا قد شنت عملية قصف صاروخي مكثف لعدد من المواقع للبنية الشتوية للمثل ، فسقط في نفس الوقت صاروخين ( يقولون انها اس ثلاثة مائة روسية ) في داخل اراضي السحلوكة البولندية وادى ذلك الى ق*ت*ل شخصين .

استونيا دعت لمناقشة الوضع الخطير واعلنت بأنها مستعدة للدفاع عن السحلية ! يا ارنبة ألا تتريثين حتى يتأكد من ولي عهدك بأنهاضربات روسية ومتعمدة قبل ان تفتحي ساقيك ! لاتفيا تدعوا للتحرك للدفاع عن السحلية وكأنها دولة عظمى والقوات الروسية تتحشد على الحدود البولندية ! والله يجرك من گرونك يا الكشكوشة ( لا تسأولني عن معنى الكشكوشة ) ! بولندا تدعوا الى حماية جانب من اراضي الاوكرانية القريبة من الحدود ! ترغب ولية عهدها بأدخال قوات الناتو للأراضي الاوكرانية بهذه الذريعه ! رئيس وزراء هنغاريا الذي يعيش شعبها من جراء تدفق الغاز الروسي الزهيد الثمن له تدعوا لإجتماع طاريء لمجلس القومي الناتوي ! الله يگص رُكبتك أليس من الأصح أن تتأكد من الصواريخ وإن كانت متعمدة أم خطأ تقني ! هذا إذا كانت قد انطلقت من روسيا اصلاً !

امريكا تمهلد ورغبت التأكد ، فرنسا وألمانيا وإيطاليا وغيرها من الدول المؤثرة في الناتو كانوا اكثر رزانة وهدوئاً ولم ينجروا كما انجر الناتوعند تفجير نورد ستريم الروسي ( بعدين اسودت وجوههم ) راح نرجع لنورد ستريم الروسي في نهاية السخرية !

الصواريخ كما يدعون بأنها روسية الصنع ومن طراز اس ثلاثة مائة ! يعني سوفيتية الصنع وهذه الصواريخ تمتلكها كل السحليات والارانب الاوروبية التي خرجت من بطن الاتحاد السوفيتي ! وهي في الاصل صواريخ ارض جو موجهه نحو الصواريخ او الطائرات ولا يمكن ان تصل من الاراضي الروسية الى القرية البولندية !

وهنا نأتي الى بعض الاسئلة التي تفرض نفسها على العملية العسكرية !

مَن له منفعه في تأزيم الوضع وخلط الاوراق وزج الناتو في العملية بعد أن كانت هناك مفاوضات ومباحثات بين روسيا وواشطن من اجل التهدئة وإيجاد وسيلة لوقف هذه الحرب ! مّن له المنفعه في منع وإيقاف تلك التوجهات غير اوكرانيا !

مَن له المنفعه في زج الناتو وإدخال قواته في جزء من اراضي اوكرانيا غير الممثل نفسه !

مَن له المنفعه في إتهام روسيا بشكل اكثر مما هو وله الحاجة المُلحة لزيادة دعم الناتو له بعد ان تراخى في الأونة الاخيره غير الممثل !

هناك اسئلة كثيرة في هذا الجانب ولكننا سنتوقف ونتحول الى الجانب الأخر لنطرح عليه بعض الاسئلة المشابه !

ما منفعه روسيا في قصف قرية صغيرة بولندية وتق*ت*ل مواطنين حتى يتم اتهامها من قبل الناتو اكثر مما هية متهمة !

ما منفعه روسيا لقصف قرية صغيرة وتق*ت*ل فلاحين من اجل ان يتم تقديم المزيد والمزيد من الدعم الغربي للمهرج !

ما منفعه روسيا من جراء ذلك العمل الصغير من ارباك او حتى ايقاف التفاهمات مع واشنطن لإيجاد مخرج لهذه العملية !

ما منفعه روسيا من جراء هذا العمل التافه في زعزعه ثقه الدول التي تقف او تنحاز لجانبها ! ووووووو هناك اسئلة كثير اخرى ولكنناسنتوقف ايضا للحيادية ولا لشيء آخر !

سؤال أخير إذا كانت روسيا ترغب في كل ذلك فلماذا لم تقصف مراكز تدريب الجيش الاوكراييني في بولندا نفسها ! لماذا لم تقصف المعابر البولندية وانفاقها التي اضحت ممر وخط سريع لنقل كل انواع الاسلحه والمرتزقة الى اوكرانيا ! يعني إذا لها مصلحه في تهييج تلك النقطة فمن المفروض ان تقوم بعمل مُحرز وليس عمل جبان !

في كل الاحوال فهذه الضربة ليست روسية وإن كانت كذلك فهذا يعني هناك خطأ تقني او فني وهذا وارد ومتكرر في كل الحروب العالمية ! إسألوا الشيطان الاكبر في حربه على العراق وإسألوا الشمطاء البريطانية عن قصفها لملجأ العامرية وعشرات المواقع عن طريق الخطأ ! إسألوا كابول وفيتنام وهيروشيما وناكازاغي وكمبوديا وليبيا والشام وغيرها !

إذاً اذا كانت تلك الصواريخ قد انطلقت من اراضي روسية فهو خطأ فني وتقني ليس اكثر ، وانا اشك اصلاً بأنها قد إنطلقت من الاراضي الروسية ، بل إنطلقت من أي دولة مجاورة وجميعهن كانوا اولاد الإتحاد السوفيتي ويملكون تلك الصواريخ ! والله فكرة !

الذي اطلق تلك الصواريخ والمستفيد الوحيد منها هو نفس الشخص وعين الجهه  التي فجرت نورد ستريم الروسي ! إي وصادقاً ! هو نفس الشخص وإن إختلف الاسلوب وجهه الإنطلاق ! اتهموا روسيا بمجزرة توشكا ( والله گمنا نحفظ اسامي اوكراينية على الغيب ) وإتضح بأنها افعال اوكرانية لجماعه متعاطفة مع الروس ! إتهموا روسيا بضرب الاماكن السكنية في كييف وغيرها واتضح بأنها من افعل الكوميدي نفسه!

إتهموا روسيا بأنها هي التي قامت بتفجير نورد ستريم ( هذا صار جيراني ) واتضح بأنها عمل الشمطاء ( وليه عهد الممثل والمهرج نفسه ) !

اتهموا روسيا بأنها ضربت الاراضي البولندية ( يعني الحرباء ) وإتضح بأنه نفس الذي فجر نورد ستريم هو الذي قصف القرية السحلية ! والله فكرة ولا اروع منها !

ألم اقل لكم بأنهم من اتفه التافهين واسفل السافلين !

بالمناسبة حتى لو كانت روسيا قد  قامت بذلك ومتعمدة في ذلك ( طبعاً هذا مستحيل ) فعسكرياً وفي عرف الحروب لها الحق في ذلك ! ألاتفعله اس*رائ*يل في كل دقيقة في سوريا بِحجه منع الاعداء من الاقتراب من اراضيها ! ألا تفعل ذلك ايران اسبوعياً في العراق ! ألا تكرر ذلك تركيا شهرياً في وادي الرافدين وبلاد الشام  ! ألا تفعله واشنطن في كل من سوريا والعراق وغيرها ولسنوات طويلة ( لاء ! هذا بِحجة  الدفاع عن الامن القومي الامريكي الذي يبعد عشرون ألف كيلومتر عن المنطقة ) ! فلماذا لم تجتمع السحلية مع الارنبة مع السلحفاة  مع الشمطاء لمنع ذلك ! ألم اقل لكم بأنهم احقر الحقراء واسفه السافلين ! هَم فكرة .

نيسان سمو 15/11/2022

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!