اخبار عراقية

الرافدين يحذر المتلكئين من سداد اقساط القروض بإجراءات قانونية

وكالة الأنباء العراقية :
الرافدين يحذر المتلكئين من سداد اقساط القروض بإجراءات قانونية


بغداد-واع
دعا مصرف الرافدين، اليوم الجمعة، المواطنين لتسديد ما بذمتهم من أقساط شهرية متأخرة للقروض . 
وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية(واع): إن “هناك بعض المواطنين متلكئين وقد تخلفوا عن تسديد الدفعات الشهرية للأقساط المترتبة على القروض ولاسيما قروض بسماية السكني” . 
وأكد أن “المصرف لديه الإجراءات القانونية في هذا المجال بموجب قانون استحصال أموال الدولة إضافة الى الغرامات التأخيرية المفروضة على المتلكئين ،لافتاً الى أن” الامتناع عن تسديد الأموال يضر بالمواطنين ويراكم عليهم الديون ويعرضهم الى تبعات قانونية وخيمة”. 
داعياً المصرف”المواطنين الى الإسراع في التسديد حفاظاً على المال العام إضافة الى منح الفرصة للآخرين للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المصرف من عوائد الأقساط والأموال المتلكئة”.

قراءة الموضوع
الرافدين يحذر المتلكئين من سداد اقساط القروض بإجراءات قانونية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.