أخبار العراق

الرافدين يؤكد اعتماد أسلوب الفائدة المتناقصة على القروض كافة بدلاً من الثابتة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرافدين يؤكد اعتماد أسلوب الفائدة المتناقصة على القروض كافة بدلاً من الثابتة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكد مصرف الرافدين، مساء اليوم الثلاثاء، (2 نيسان 2024)، اعتماد أسلوب الفائدة المتناقصة على كافة القروض للأفراد والمؤسسات منذ بداية 2024.وأشار المصرف في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، ان “اعتماد أسلوب الفائدة المتناقصة جاءت بدلا من الأسلوب الثابت للفائدة التي كانت معمول بها سابقا وذلك في اجراء يهدف الى ضمان تقديم افضل الخدمات لجميع شرائح المجتمع”.وكان مصدر حكومي كشف في 25 من آذار الماضي، ان رئيس الوزراء وجه المصارف الحكومية باعتماد الفائدة المتناقصة البسيطة على القروض والسلف وتوجيه المصارف الحكومية كافة باعتماد أسلوب الفائدة المتناقصة البسيطة بدلاً من الثابتة بناءً على توجيه رئيس الوزراء.

 

الرافدين يؤكد اعتماد أسلوب الفائدة المتناقصة على القروض كافة بدلاً من الثابتة

ملاحظة: هذا الخبر الرافدين يؤكد اعتماد أسلوب الفائدة المتناقصة على القروض كافة بدلاً من الثابتة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرافدين يؤكد اعتماد أسلوب الفائدة المتناقصة على القروض كافة بدلاً من الثابتة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرافدين يؤكد اعتماد أسلوب الفائدة المتناقصة على القروض كافة بدلاً من الثابتة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!