أخبار العراق

ريال مدريد أم التجديد للبافاري؟.. ديفيز يحسم قراره

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريال مدريد أم التجديد للبافاري؟.. ديفيز يحسم قراره  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةكشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الاربعاء (20 اذار 2024)، عن موقف الكندي ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونخ، بشأن مستقبله.وينتهي تعاقد ديفيز مع بايرن بانقضاء الموسم المقبل، وسط محاولات ناديه للتجديد، وكذلك سعي ريال مدريد لضمه عقب نهاية الموسم الجاري.وبجسب صحيفة “آس” الإسبانية، فان ديفيز اختار الانتقال لصفوف ريال مدريد، ورفض تجديد عقده مع بايرن ميونخ.في الوقت ذاته، مازال بايرن يضغط على ديفيز لتجديد عقده والاستمرار في صفوف الفريق البافاري.ومع ذلك، فان ديفيز مُصر على تغيير النادي، ويأمل توصل الريال لاتفاق مع بايرن في الصيف المقبل.وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد ومدربه كارلو أنشيلوتي، حسما قرارهما بضم ديفيز لصفوف الميرنجي، وقيادة الجهة اليسرى، في ظل تباين مستوى فيرلاند ميندي، وعدم الاقتناع بفران جارسيا.وأشارت الصحيفة إلى أن بقاء ديفيز في بايرن حتى نهاية عقده أمر ممكن، لكنه ليس الخيار الأمثل للنادي البافاري.المصدر: صحيفة “آس”  

 

ريال مدريد أم التجديد للبافاري؟.. ديفيز يحسم قراره

ملاحظة: هذا الخبر ريال مدريد أم التجديد للبافاري؟.. ديفيز يحسم قراره نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ريال مدريد أم التجديد للبافاري؟.. ديفيز يحسم قراره

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريال مدريد أم التجديد للبافاري؟.. ديفيز يحسم قراره . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!