اخبار الرياضة

الراعى الرسمى لبرشلونة يفسخ تعاقده مع النادى بسبب رحيل ميسى

أنهى الراعي الرسمي لنادي برشلونة، تعاقده مع الفريق الكتالوني بالتراضي، بعد إنطلاق الموسم الجاري 2021-2022، ووفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت”الكتالونية، فإن شركة “راكوتين” الراعي الرسمي للبارسا، أنهت تعاقدها بالتراضي مع البلوجرانا، ويبحث النادي خلال الوقت الحالي، عن راعي جديد.

وأضافت الصحيفة، أن رحيل الأسطورة ليونيل ميسي عن برشلونة، له تأثير كبير علي فسخ العقد بين برشلونة وشركة “راكوتين”.

أكملت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تلقت عدد من العروض لخلافة “راكوتين”، ويتم النظر لأفضلهم من قبل مسئولي النادي.

من جانب أخر، يعاني مارتن برايثوايت نجم برشلونة بحسب بيان إدارة النادي قبل التجمع الدولي الماضي من إصابة في الركبة اليسرى تعرض لها في مباراة خيتافي في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وأكدت إذاعة “راديو كتالونيا”، أن مهاجم برشلونة سيغيب عن التدريبات والمباريات الرسمية لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر مقبلة.
 
وشارك اللاعب في أول 3 مباريات في الدوري الإسباني مع برشلونة وسجل هدفين كانا في المباراة الأولى أمام ريال سوسيداد على ملعب “كامب نو”.
 

وكشفت، عن خبر صادم داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بشأن مدة غياب المهاجم، مارتن برايثوايت، بسبب الإصابة.
 

 

قراءة الموضوع الراعى الرسمى لبرشلونة يفسخ تعاقده مع النادى بسبب رحيل ميسى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.