اخبار الرابطة الكلدانية

الرابطه الكلدانيه فرع السليمانيه تشارك في الحوار الاول للمنظمه الوطنيه للتنوع

شاركت الرابطة الكلدانيه فرع السليمانية في الحوار الاول للمنظمه الوطنيه للتنوع يوم الجمعه المصادف ٢٥-٨-٢٠١٧ وكان موضوع الحوار ( فلسفه الحوار في بناء التعايش ) وكان ضيف الحوار الدكتور طالب محمد كريم المتحدث الرسمي لمركز الرافدين للحوار وشارك الحوار الدكتور خضر يعقوب عضو الرابطه الكلدانية للعلاقات الخارجيه ، كما كان من بين المدعوين السيد انور نائب مسوول الرابطه للامور الاداريه والسيد سامح المسؤول المالي .
تضمن الحوار اساسيات التعامل بين الاديان والطوائف المتعدده وطرق تطوير صيغه الحوار بين الاديان للتعايش بسلام.
حيث كان للرابطه الكلدانيه فرع السليمانيه مشاركه فعاله في هذا الحوار

أعلام الرابطة الكلدانية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.