الرابطة الكلدانية فرع سيدني نيو ساوث ويلز تستقبل وفد المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مكتبها الجديد

 مانكيش نت/ ليث الجنو – سيدني
زار وفد المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري مكتب الرابطة الجديد في سيدني لغرض تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة افتتاح المكتب
وضم الوفد كل من السيد جمال اليشاع رئيس المجلس في استراليا والسيد الياس شمعون نائب الرئيس والسادة بطرس ميخائيل ، الشـمـّـاس روني اسرائيل وسمير اليشاع أعضاء المجلس في سيدني.
وكان في استقبال الوفد كل من السيد سمير يوسف رئيس فرع الرابطة في نيو ساوث ويلز سيدني والسيد غانم نعمو مدير المكتب والسيد ابراهيم بلو نائب الرئيس والسيد صلاح كينا سكرتير الشؤون الأسترالية والسيد ليث الجنو سكرتير الشؤون الوطنية والسيد يونان يوسف رئيس اللجنة الثقافية للرابطة .
هذا وناقش الطرفان مجمل القضايا التي تهم شعبنا في الوطن والمهجر وسبل التعاون المشترك بينهما والعمل من اجل خدمة شعبنا بمختلف تسمياته مؤكدين على اننا شعب واحد عرف بثلاث اسماء قومية لفترات مختلفة وأسباب شتى وعلينا قبول الاخر والاعتراف بوجوده وبالتسمية التي يؤمن بها .
وفي النهاية تقدم رئيس وأعضاء الرابطة بالشكر الجزيل لوفد المجلس الشعبي لزيارته هذه متمنين دوام العمل المشترك والتنسيق بين الطرفين، كما شكرت الرابطة الاستاذ غازي ميخائيل مدير مكتب تلفزيون عشتار في سيدني ، وودع الوفد بنفس الحفاوة والتكريم التي استقبل بها .
1
2
7
6
5
4
3
8
9
10
11
12

شاهد أيضاً

النائبة كلارا عوديشو تشارك في ورشة عمل حول تعزيز حقوق الاقليات في العراق

شاركت النائبة كلارا عن قائمة المجلس الشعبي في ورشة عمل حول تعزيز حقوق الاقليات في …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن