الرابطة الكلدانية: دعوة لابناء وبنات ابناء شعبنا الكلداني في مدينة ملبورن للمشاركة في حملة اعمار بلداتنا الكلدانية في سهل نينوى​​

دعوة لابناء وبنات شعبنا الكلداني في مدينة ملبورن

تلبية لدعوة غبطة ابينا البطريرك مار لويس ساكو الكلي الطوبى خلال الندوة التي نظمتها الرابطة الكلدانية /فرع فيكتوريا مع غبطته عبر السكايب، وايضا من خلال نداآته في موقع البطريركية الكلدانية وطلبه من ابناء الامة الكلدانية المشاركة في حملة اعمار بلداتنا الكلدانية في سهل نينوى.

نوجه دعوتنا لكم جميعا للمساهمة في هذه الحملة بتقديم دعمكم المادي والتبرع باسم جمعيتكم او قريتكم او باسمكم الشخصي، وإننا نعلم جيدا ان اعادة اعمار تلك القرى يتطلب مبالغ باهضة لا نستطيع تغطيتها بتبرعاتنا البسيطة ولكن مشاركتنا بالتبرع مهما كان المبلغ دليل ارتباطنا باخوتنا في العراق ودعما معنويا لهم.
سيتم تزويد كل (متبرع/ متبرعة) بوصل استلام بالمبلغ المتبرع به وسيذكر اسم المتبرع، اسم الجمعية او اسم القرية المتبرعين في الرسالة التي سترسل الى لجنة الاغاثة مع التبرعات، كما سنعلمكم عن كيفية صرف تلك المبالغ واين صرفت.

وايضا نود زيارة جمعياتكم والتباحث معكم حول الية التبرع وكيفية ايصال المبالغ المتبرع بها الى الجهات المعنية، وامكانية ايجاد طرق ووسائل اخرى او مناسبات يمكن من خلالها التبرع، وان موسم الاحتفالات بتذكار قديسينا وشفعاء قرانا على الابواب وستكون أفضل طريقة هي تقديم المبالغ التي ستجمع خلال تلك الاحتفالات الى لجنة الاغاثة.

دعوتنا لكم جميعا ان تشاركونا في هذه الحملة لنظهر لاخوتنا في العراق وكنيستنا الكلدانية باننا متعاضدون معهم ونحن جزء منهم.

دعوة الاخيرة لكم ان تنتسبوا الى الرابطة الكلدانية والتي هي مؤسسة مدنية تهتم بشوؤن الكلدان في العالم وتعمل على بناء البيت الكلداني وايضا بناء الجسور بين جميع اخوتنا من الاثنيات الاخرى لنعمل سوية من اجل خير المسيحيين في العراق.

اللجنة الاعلامية
في الرابطة الكلدانية/ فرع ملبورن

لايصال التبرعات او الاستفسار يرجى الاتصال بكل من:
يوحنا بيداويد 0401033614
مخلص يوسف 0421122102
عوديشو المنو 0412269114​​

اعلام الرابطة الكلدانية 

شاهد أيضاً

الرابطة الكلدانية – بيان بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا الكلدانية

تمر في هذه الأيام الذكرى التاسعة والاربعون لمذبحة قرية صوريا الكلدانية الواقعة في ناحية السليفاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.