الرابطة الكلدانية تشارك مأدبة غداء اقامها المجلس الشعبي السرياني الاشوري

أقام المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في سيدني مأدبة عشاء على شرف الضيوف من الهيئة العليا لشوؤن المسيحيين في دهوك حضرها وفد من الرابطة الكلدانية لفرع نيو ساوث ويلز / سيدني وذلك يوم الثلاثاء الموافق 03 / 05 / 2016 في قاعة حمورابي في مدينة فيرفيلد.
في البدء قام الشماس روني اسرائيل بالترحيب بالحضور شاكرا الجميع على تلبية الدعوة، بعدها كانت هناك كلمتي ترحيب الأولى للسيد ألياس برواري نائب رئيس المجلس الذي رحب بالضيوف القادمين من كوردستان العراق مؤكدا على الجهود المبذولة هناك لخدمة أبناء شعبنا بمختلف تسمياتهم. تلت ذلك كلمة للسيد جمال اليشاع رئيس المجلس الشعبي في استراليا والذي قام بتقديم نبذة من الخدمات التي تقدمها لجنة شؤون المسيحيين في كوردستان لخدمة كل المسيحيين بدون استثناء. وكانت للسيد سمير يوسف مسؤول فرع الرابطة كلمة رحب من خلالها بالضيوف الكرام كما أكد على العلاقة المتينة التي تربط فرع الرابطة في سيدني بالمؤسسات الأخرى وبالأخص بمكتب المجلس الشعبي في سيدني.
وفي الختام قام مكتب المجلس الشعبي بتقديم شهادات تقديرية للسادة من الهيئة العليا لشوؤن المسيحيين في دهوك تثمينا للدور الكبير وما تقوم به اللجنة من دعم وإسناد لأبناء شعبنا.
ومن الجدير بالذكر أن الضيوف الذين قدموا من كوردستان هم كل من:
السيد فرنسو عوديشو مندو رئيس الهيئة العليا لشوؤن المسيحيين في دهوك
السيد بطرس صليوا ججو عضو الهيئة العليا لشوؤن المسيحيين
السيد داؤد هيدو رئيس جمعية برواري بالا
السيد ناجي بطرس ناشط مدني
السيد سامي انويا عضو جمعية برواري بالا
 
اعلام الرابطة الكلدانية
 07.05.2016

شاهد أيضاً

الرابطة الكلدانية – بيان بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا الكلدانية

تمر في هذه الأيام الذكرى التاسعة والاربعون لمذبحة قرية صوريا الكلدانية الواقعة في ناحية السليفاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.