اخبار الرياضة

الإصابة تهدد انضمام ميسي إلى منتخب الأرجنتين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإصابة تهدد انضمام ميسي إلى منتخب الأرجنتين  . والان الى التفاصيل.

الإصابة تهدد انضمام ميسي لمنتخب الأرجنتين

السومرية نيوز – رياضية

يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ممثل منتخب بلاده، خطر الغياب عن جولة “البيسيليستي” في الولايات المتحدة، بعد تعرض اللاعب لإصابة عضلية، تسببت في غيابه عن مباراة فريقه إنتر ميامي أمام دي سي يونايتد في الولايات المتحدة. الدوري، أمس السبت.

ولم يصدر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أي بيان رسمي حتى الآن، لكن تقارير محلية توقعت غياب قائد المنتخب خلال المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الفريق أمام السلفادور وكوستاريكا، استعدادا لبطولة كوبا أمريكا، في والتي ستدافع فيها الأرجنتين عن لقبها الذي فازت به في نسخة البرازيل 2021.

وتعرض ميسي لإصابة في عضلات ساقه اليمنى واضطر إلى الرحيل خلال المباراة أمام ناشفيل في دوري أبطال الكونكاكاف، وهي الإصابة قد تمنع نجم إنتر ميامي من المشاركة مع منتخب بلاده في المباراتين الوديتين.

وألمح جيراردو تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء أمس مع دي سي يونايتد إلى أن هدفه هو تسريع عملية تعافي ليو، ليكون الأخير جاهزا لربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف.

وأوضح مارتينو: “يجب أن نعمل على معالجة الإصابة. سنستفيد من أن لدينا أسابيع كاملة، وسنقوم بالمتابعة المستمرة. وفيما يتعلق بالمنتخب، يبدو أن المسؤولين عن المنتخب هم من يجب أن يتحدثوا”.

سيواجه إنتر ميامي فريق مونتيري المكسيكي في ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف. وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين في الثالث من أبريل المقبل في ميامي، ومباراة العودة في العاشر من الشهر نفسه في المكسيك.

وتلعب الأرجنتين في 22 مارس الجاري مباراة ودية أمام السلفادور في فيلادلفيا، ثم تواجه كوستاريكا في 26 من الشهر نفسه في لوس أنجلوس.

ماذا فعل ليونيل ميسي بقميص إنتر ميامي؟
وانضم ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الصيف الماضي قادما من باريس سان جيرمان في صفقة مجانية. إحصائيًا، خاض النجم الأرجنتيني 19 مباراة مع ناديه الأمريكي حتى الآن، وساهم في تسجيل 23 هدفًا (سجل 16 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة).

وقاد ميسي إنتر ميامي للفوز بكأس الرابطة الموسم الماضي، وكان هذا هو اللقب الأول في تاريخ النادي الجديد في الدوري الأميركي للمحترفين.

ويمتد عقد ميسي مع إنتر ميامي حتى 31 ديسمبر 2025. ولم يعلن اللاعب الملقب بـ “البرغوث” ما إذا كان يرغب في تمديد عقده مع النادي الأمريكي، أو يتطلع إلى خوض تجربة احترافية جديدة في مكان آخر.

 

الإصابة تهدد انضمام ميسي إلى منتخب الأرجنتين

ملاحظة: هذا الخبر الإصابة تهدد انضمام ميسي إلى منتخب الأرجنتين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الإصابة تهدد انضمام ميسي إلى منتخب الأرجنتين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإصابة تهدد انضمام ميسي إلى منتخب الأرجنتين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!