الرئيس برهم صالح يؤكد عمق العلاقات العراقية-الايرانية وتوسيع افاق التعاون المشترك

الرئيس برهم صالح يؤكد عمق العلاقات العراقية-الايرانية وتوسيع افاق التعاون المشترك
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الرئيس برهم صالح يؤكد عمق العلاقات العراقية-الايرانية وتوسيع افاق التعاون المشترك

طهران- واع
أكد رئيس الجمهورية برهم صالح على عمق العلاقات التي تجمع العراق والجمهورية الإسلامية الإيرانية، معربا عن أمله في رفع مستوى التعاون بين البلدين الجارين في كافة المجالات.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) اليوم السبت، أن ” الرئيس برهم صالح وخلال استقباله، بمقر اقامته في العاصمة الإيرانية طهران، وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف دعا إلى تشكيل لجان مشتركة لبحث الملفات العالقة بين البلدين حول المياه والحدود”.
واضاف البيان أن ” الجانبين ناقشا سبل تسهيل إجراءات الفيزا فيما يخص رجال الأعمال بين البلدين وتطوير الطريق السريع بين مهران والنجف لتسهيل سفر زائري العتبات المقدسة وتذليل نقل التبادل التجاري بين البلدين”.
واشار البيان الى أن ” اللقاء حضره من الجانب العراقي وزيرا الخارجية محمد علي الحكيم، والصناعة والمعادن صالح الجبوري، بالإضافة الى عدد من المستشارين والخبراء عن الجانبين، حيث بحث الوزيران مع نظيريهما الإيرانيين الملفات العالقة وآلية تذليلها”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الرئيس برهم صالح يؤكد عمق العلاقات العراقية-الايرانية وتوسيع افاق التعاون المشترك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الكربولي يحذر من صفقة فساد كبرى بحقيبة أمنية

الكربولي يحذر من صفقة فساد كبرى بحقيبة أمنية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن