اخبار مسيحية

الرئيس بارزاني يستقبل قداسة البطريرك مار آوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الآشورية

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي للرئيس بارزاني/

 

استقبل الرئيس بارزاني في صلاح الدين يوم الثلاثاء 14 أيلول/ سبتمبر 2021 قداسة البطريرك مار آوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم والوفد المرافق له الذي تضمن عددا من كبار رجال الدين المسيحي في كنيسة المشرق الاشورية.

وخلال اللقاء عبر البطريرك مار آوا الثالث عن عمق العلاقة التأريخية بين سلالة وشيوخ بارزان وكنيسة المشرق الآشورية مقدما شكره العميق للرئيس مسعود بارزاني لما يقدمه سيادته من دعم واسناد مستمر للحفاظ على التسامح والتعايش السلمي الموجود بين المكونات القومية والدينية في اقليم كوردستان.

ومن جانبه قدم الرئيس بارزاني تهانيه الحارة الى البطريرك مار آوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وتمنى له النجاح في مهامه الدينية المقدسة معبرا عن سعادته بانتقال مقعد بطريرك كنيسة المشرق الآشورية الى مدينة أربيل.

كما أكد الرئيس بارزاني خلال اللقاء ان كوردستان موطن السلام والتسامح والتعايش السلمي لكافة المكونات الموجودة وعلى الجميع اغناء هذه الثقافة التسامحية اكثر.

 

قراءة الموضوع الرئيس بارزاني يستقبل قداسة البطريرك مار آوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الآشورية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.