اخبار عربية وعالمية

الرئيس الموريتاني يتوجه الى الامارات العربية المتحدة

غادر الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني نواكشوط متوجها الى دولة الامارات العربية المتحدة كضيف شرف، في القمة العالمية للصناعة والتصنيع المنعقدة في دبي على هامش معرض “أكسبو 2020 ” دبي.

وذكرت الرئاسة الموريتانية – في بيان – ان الرئيس الغزواني يرافقه وفد هام يضم – بالاضافة إلى السيدة الاولى الدكتورة مريم بنت الداه – وزير الخارجية اسماعيل ولد الشيخ أحمد ووزيرة التجارة والصناعة النهى بنت مكناس ووزير المالية محمد الأمين ولد الذهبي، ووزير التحول الرقمي عبد العزيز ولد الداهي ووزير الصيد والاقتصاد البحري الدي ولد الزين بالاضافة الى وفد من رجال المال والاعمال.

 

 

قراءة الموضوع الرئيس الموريتاني يتوجه الى الامارات العربية المتحدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.