اخبار عربية وعالمية

الرئيس اللبنانى يبحث مع قيادات الكتل النيابية التحضير لانعقاد الحوار الوطنى

واصل الرئيس اللبنانى ميشال عون، لقاءاته التشاورية مع القيادات ورؤساء الكتل النيابية، والهادفة إلى التحضير لانعقاد طاولة الحوار الوطني.

 

والتقى الرئيس عون، أعضاء كتلة اللقاء التشاورى النيابية للنواب السنة المستقلين وهم عبد الرحيم مراد وفيصل كرامى والوليد سكرية وعدنان طرابلسي.

 

وأكدت الكتلة أنها ستلتقى وتأخذ القرار المناسب بشأن دعوة الرئيس عون للحوار بما يتناسب مع المصلحة الوطنية.

 

كما التقى عون مع رئيس كتلة “الحزب القومي” النائب أسعد حردان الذى أكد بعد اللقاء تأييده لأى دعوة للحوار، مبديا بعض الملاحظات التى تتعلق بجدول أعمال طاولة الحوار التى دعا لها رئيس الجمهورية.

 

والتقى الرئيس عون مع رئيس كتلة “نواب الأرمن” النائب هاجوب بقرادونيان الذى صرح بعد اللقاء بأن السبيل الوحيد لحل المشاكل فى الداخل هو الحوار، مؤكدا أن الكتلة ستلبى الدعوة حال تلقيها وستعمل على إنجاح الحوار.

 

واختتم الرئيس عون مشاوراته بلقاء عقده مع رئيس تكتل “لبنان القوي” النائب جبران باسيل الذى صرّح بعد اللقاء بأن التكتل سيلبى دعوة الرئيس إلى الحوار، معتبرا أنه طريق الخلاص، واعتبر باسيل أن رفض الحوار يؤدى إلى نفس النتائج الكارثية، ويتحمل مسؤوليتها من يرفض المشاركة فيه.

 

 

قراءة الموضوع الرئيس اللبنانى يبحث مع قيادات الكتل النيابية التحضير لانعقاد الحوار الوطنى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.