اخبار عربية وعالمية

الرئيس اللبنانى يبحث الإجراءات العاجلة لمواجهة أزمتى الوقود والكهرباء

بحث الرئيس اللبنانى ميشال عون مع وزيرالطاقة فى الحكومة الجديدة وليد فياض، الخطوط العريضة لبرنامج عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال لقائهما اليوم بقصر الرئاسة ببعبدا.

 

وأطلع رئيس الجمهورية اللبنانية، على الإجراءات العاجلة الواجب اتخاذها لمواجهة أزمتى الوقود والكهرباء التى يعانى منها الشعب اللبنانى فى مختلف الأنحاء.

 

يأتى ذلك فى وقت يترقب فيه اللبنانيون انفراجة فى أزمة الوقود التى تجددت خلال اليومين الماضيين، مع آمال بتحسن فى التغذية الكهربائية عبر الشبكة الحكومية وتوفير المازوت اللازم لتشغيل المصانع المعدات بالإضافة إلى المولدات التى تعوض نقص الامدادات الحكومية فى الكهرباء.

 

من ناحية أخرى، هنأ الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، رئيس الوزراء اللبنانى، نجيب ميقاتي، بتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، متمنيا له التوفيق فى الحصول على ثقة البرلمان وبدء العمل لتحقيق تطلعات اللبنانيين، وذلك خلال اتصال هاتفى جرى بينهما اليوم الثلاثاء.

 

وقال مصدر مسؤول بالأمانة العامة، إن الأمين العام أعرب لميقاتى عن استمرار وقوف الجامعة العربية إلى جوار لبنان فى الظرف الصعب الحالى إلى حين تحقيق الانفراجة المأمولة والتى يتطلع اليها الشعب اللبناني. وأضاف أنه تم التوافق على متابعة التواصل والتشاور لما فيه مصلحة لبنان

 

 

 

قراءة الموضوع الرئيس اللبنانى يبحث الإجراءات العاجلة لمواجهة أزمتى الوقود والكهرباء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.