اخبار منوعة

أشرف زكي: الزمالك سيفوز على الأهلي بسداسية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أشرف زكي: الزمالك سيفوز على الأهلي بسداسية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-07 16:09:13 . والان الى التفاصيل.

كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، عن توقعاته للمباراة المقبلة بين الزمالك والأهلي، في نهائي كأس مصر، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

تستضيف المملكة العربية السعودية نهائي كأس مصر وتحديداً على ملعب “أوال بارك” بين قطبي الأهلي والزمالك، هذا العام، مساء غد الجمعة الموافق 8 الشهر الجاري، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. المباركة والدوحة، الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت أبوظبي.

أشرف زكي: الزمالك سيكتسح الأهلي بسداسية

قال الفنان أشرف زكي في تصريحاته لبرنامج “استاد الشمس” المذاع على قناة الشمس مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، أنه من المتوقع فوز الزمالك على نظيره الأهلي بنتيجة 6/ 2 والتتويج ببطولة كأس مصر في السعودية.

وأضاف: “الزمالك أبرم العديد من الصفقات المميزة أبرزها عبد الله السعيد وناصر ماهر القادرين على صناعة الفارق والفوز بالبطولات والفوز على الأهلي”.

أشرف زكي

ووجه نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي الشكر للمستشار تركي آل الشيخ بعد المجهود الكبير الذي يبذله لإخراج المباراة بالشكل الذي يليق بمصر والسعودية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء غدٍ الجمعة 8 مارس، موعدًا لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا على أرضية ملعب “أوال بارك”.

الاهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت مكة والدوحة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على القنوات التالية: “أون تايم سبورتس، تعليق أيمن الكاشف – MBC مصر، تعليق مدحت شلبي”.

 

أشرف زكي: الزمالك سيفوز على الأهلي بسداسية

ملاحظة: هذا الخبر
أشرف زكي: الزمالك سيفوز على الأهلي بسداسية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أشرف زكي: الزمالك سيفوز على الأهلي بسداسية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أشرف زكي: الزمالك سيفوز على الأهلي بسداسية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!