اخبار عربية وعالمية

الرئيس الصيني يدعو الجيش إلى تعزيز الجاهزية القتالية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس الصيني يدعو الجيش إلى تعزيز الجاهزية القتالية  . والان الى التفاصيل.

الرئيس الصيني يدعو الجيش إلى تعزيز الاستعداد القتالي

بكين – (د ب أ)

أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ مجددا الملاحظات التي أدلى بها في وقت سابق في ندوة عسكرية يوم الأربعاء مفادها أن القوات المسلحة في البلاد يجب أن تركز مهمتها في الاستعداد للحرب على أساس “متطلبات الوضع والمهام الجديدة” ، حسبما ذكر التلفزيون الحكومي.

ونقلت بلومبرج نيوز عن شي قوله إن “إنجازات تاريخية” قد تحققت في الإصلاح العسكري خلال العقد الماضي.

وذكر التقرير أن الندوة تعد الترتيبات الخاصة بالإصلاحات المستقبلية للجيش.

وتأتي تصريحات شي في وقت يشهد توترًا بين الصين والولايات المتحدة عقب زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى تايوان التي تعتبرها بكين جزءًا لا يتجزأ من أراضيها ، مشيرة إلى ضرورة إعادتها للوطن إذا لزم الأمر لاستخدام القوة.

غضبت الصين من تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن بدعم تايوان في حالة هجوم بكين.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية ماو نينغ للصحافة في بكين يوم الاثنين إن التصريحات “انتهاك خطير” لـ “مبدأ صين واحدة”.

 

الرئيس الصيني يدعو الجيش إلى تعزيز الجاهزية القتالية

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس الصيني يدعو الجيش إلى تعزيز الجاهزية القتالية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.