اخبار عربية وعالمية

الرئيس الصومالي يؤكد التزام بلاده بحقوق الإنسان وتنفيذ مبادئ الحكم الرشيد

مقديشيو – (أ ش أ):

أكد الرئيس الصومالي محمد عبدالله فرماجو، اليوم الأحد، التزام حكومة بلاده بحقوق الإنسان وتنفيذ مبادئ الحكم الرشيد، معرباً عن شكره وتقديره للأمم المتحدة على دعمها المستمر للشعب الصومالي.

وذكرت وكالة الأنباء الصومالية أن ذلك جاء خلال استقبال فرماجو، وفدا أمميا بقيادة نائبة الأمين العام للأمم المتحدة أمينة محمد.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء، القضايا المتعلقة بالتنمية الاجتماعية، وتعزيز التعاون القائم بين الأمم المتحدة والصومال، واستكمال عملية الانتخابات الجارية في البلاد، والتمكين السياسي للمرأة.

بدورها.. أشادت أمينة محمد بالتقدم الذي أحرزته الحكومة الفيدرالية في إعادة بناء وتأهيل الجيش، والمجال الأمني، وعملية الإعفاء من الديون والنمو الاقتصادي.

وفي سياق متصل.. بحث رئيس الوزراء الصومالي محمد حسين روبلي مع الوفد الأممي، التقدم المحرز في الصومال، وعملية الانتخابات، بالإضافة إلى التنمية الاقتصادية والقضايا الاجتماعية.

كانت نائبة الأمين العام للأمم المتحدة أمينة محمد قد وصلت اليوم إلى العاصمة مقديشو في زيارة رسمية على رأس وفد رفيع المستوى.

 

قراءة الموضوع الرئيس الصومالي يؤكد التزام بلاده بحقوق الإنسان وتنفيذ مبادئ الحكم الرشيد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.