أخبار العراق

الاسايش تعتقل متهمين اثنين وتضبط مواد مخدرة في اربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاسايش تعتقل متهمين اثنين وتضبط مواد مخدرة في اربيل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مديرية اسايش اربيل عاصمة اقليم كوردستان، اليوم السبت، القاء القبض على شخصين متهمين بتهريب المخ*د*رات، مشيرة الى ضبط خمسة كيلوغرامات من مادة الكريستال المخدرة بحوزتهما.

وجاء في بيان للمديرية ورد لوكالة شفق نيوز، أنه “استمراراً للجهود المبذولة لمواجهة المخ*د*رات والقاء القبض على المتهمين، تمكنت قوات الاسايش وبعد الحصول على اوامر قاضي التحقيق الاسايش من ضبط خمسة كيلوغرامات من مادة الكريستال”. مادة مخدرة بعد التنسيق مع مديرية منافذ الأسايش”.

وأضاف البيان، أنه “في العملية نفسها، تم القبض على شخصين متهمين بالاتجار بالمخ*د*رات، وتتابعهما فرق المديرية منذ فترة طويلة”.

وأشار، إلى أن “هم من المصادر التي تمد مدينة أربيل بالمخ*د*رات، وكانوا يوزعونها على الشباب الموردة ويضللونهم”.

 

الاسايش تعتقل متهمين اثنين وتضبط مواد مخدرة في اربيل

ملاحظة: هذا الخبر الاسايش تعتقل متهمين اثنين وتضبط مواد مخدرة في اربيل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الاسايش تعتقل متهمين اثنين وتضبط مواد مخدرة في اربيل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاسايش تعتقل متهمين اثنين وتضبط مواد مخدرة في اربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الاسايش #تعتقل #متهمين #اثنين #وتضبط #مواد #مخدرة #في #اربيل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!