اخبار عربية وعالمية

الرئيس الصربى: دول الاتحاد الأوروبى ستتجمد إذا قطعت روسيا الغاز

الرئيس الصربى: دول الاتحاد الأوروبى ستتجمد إذا قطعت روسيا الغاز

قال الرئيس الصربي ألكسندر فوسيتش إنه إذا قرر الاتحاد الأوروبي في 30 سبتمبر تحديد سعر الغاز من روسيا ، فإن موسكو ستتوقف عن تصدير الغاز إلى أوروبا ، بحسب موقع روسيا اليوم. وأعرب رئيس صربيا عن أمله في ألا يتخذ الاتحاد الأوروبي هذا الإجراء حتى لا يدفع روسيا إلى وقف تصدير الغاز. وأوضح أنه بعد ذلك ، لم يعد سعر الغاز مهمًا ، لأنه ببساطة لن يكون موجودًا ، وسيتجمد الجميع ، وعندها سيرتفع سعر الكهرباء من 400 يورو إلى 40 ألف يورو ، وهو ما لن تتمكن ألمانيا حتى من تحقيقه. للدفع. وتوقع فوسيتش في وقت سابق أن تواجه أوروبا كارثة بسبب انقطاع التيار الكهربائي وأزمة الطاقة العالمية ، وأوضح رئيس صربيا أن سعر الغاز في الشتاء المقبل قد يصل إلى 6000 دولار لكل ألف متر مكعب.

 

قراءة الموضوع الرئيس الصربى: دول الاتحاد الأوروبى ستتجمد إذا قطعت روسيا الغاز كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.