اخبار الرياضة

برشلونة يستبعد ناغلسمان من قائمة المرشحين لخلافة تشافي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يستبعد ناغلسمان من قائمة المرشحين لخلافة تشافي  . والان الى التفاصيل.

واستبعد مدرب منتخب ألمانيا من القائمة المحتملة لتولي تدريب برشلونة خلفا لتشافي هيرنانديز الذي أعلن رحيله عن الفريق الكتالوني نهاية الموسم الجاري، رغم محاولات الإدارة إقناعه. لتبقى.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فقد خرج جوليان ناجيلسمان من قائمة المرشحين لتولي المنصب.

وأوضحت الصحيفة أن مصير ناجلزمان يبدو محصورا بين الاستمرار في تدريب المنتخب الألماني أو العودة إلى بايرن ميونيخ، حيث أعلن عن رغبته في تحديد مستقبله قبل انطلاق بطولة اليورو.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن ناجلزمان قد يكون على بعد خطوة واحدة من العودة إلى بايرن ميونخ، إذا ترك منصبه في منتخب ألمانيا.

برشلونة يستبعد ناجلزمان من قائمة المرشحين لخلافة تشافي

  

برشلونة يستبعد ناغلسمان من قائمة المرشحين لخلافة تشافي

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يستبعد ناغلسمان من قائمة المرشحين لخلافة تشافي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة يستبعد ناغلسمان من قائمة المرشحين لخلافة تشافي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يستبعد ناغلسمان من قائمة المرشحين لخلافة تشافي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!