اخبار منوعة

الرئيس السيسى يوجه بمواصلة العمل بمشروعات العاصمة الإدارية وفق المخطط

الرئيس السيسي يوجه بمواصلة العمل في مشروعات العاصمة الإدارية وفق الخطة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بمواصلة العمل في المشروعات الجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة حسب الوقت والتخطيط الإنشائي المقرر لإنجاز الأعمال ، مع الاهتمام بتفاصيل التنسيق المدني بكافة الطرق والمحاور والأحياء. تتكامل مع كافة العناصر الإنشائية والهندسية للعاصمة الإدارية ، لتعكس صورة الدولة المصرية الحديثة. جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني واللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ود. طارق الخضيري مدير مصنع ابداع للرخام. وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أن الاجتماع تناول متابعة الموقف الإنشائي والهندسي لعدد من مشاريع الهيئة الهندسية الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات بالعاصمة الإدارية الجديدة ، لا سيما فيما يتعلق بالموقف الإنشائي والهندسي. مقر القيادة الاستراتيجية ، وكذلك الأعمال المعمارية والإنشائية في قاعات مسجد مصر ، إلى جانب تصميمات بيت القرآن الكريم وقاعة المقتنيات النبوية بالقاعة التاريخية بالمنزل. كما اطلع الرئيس على سير العمل في شبكة المحاور داخل العاصمة الادارية وجهود التنسيق العمراني للطرق والمحاور الرئيسية.

قراءة الموضوع
الرئيس السيسى يوجه بمواصلة العمل بمشروعات العاصمة الإدارية وفق المخطط
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.