اخبار منوعة

هويلوند وراشفورد في هجوم مانشستر يونايتد أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي تريند – Trends

هويلوند وراشفورد في هجوم مانشستر يونايتد أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي :

أعلن إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي للفريق أمام مضيفه برينتفورد، في المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، على ملعب “جي تيك كوميونيتي” ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 – 2024.

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أونانا
الدفاع: ليندلوف، فاران، دالوت، وان بيساكا
خط الوسط: برونو فيرنانديز، كوبي ماينو، مكتوميناي
الهجوم: راشفورد، هويلوند، جارناتشو

تشكيل مانشستر يونايتد

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، بعد فوزه في 15 مباراة وتعادله في مباراتين وخسارة 11 مباراة.
بينما يحتل برينتفورد المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بعد فوزه في 7 مباريات وتعادله في 5 مباريات وخسره في 17 مباراة.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز للوصول إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، فيما يطمح برينتفورد إلى تحسين موقعه في الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

ملاحظة: هذا الخبر هويلوند وراشفورد في هجوم مانشستر يونايتد أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!