اخبار منوعة

الرئيس السيسى يستقبل نائب رئيس محكمة المحاسبات الفيدرالية البرازيلية

الرئيس السيسي يستقبل نائب رئيس المحكمة الفيدرالية البرازيلية للحسابات

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم ، برونو دانتس نائب رئيس المحكمة الفيدرالية البرازيلية للحسابات ، بحضور المستشار هشام بدوي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات. صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، أن الرئيس رحب بزيارة المسؤول البرازيلي إلى مصر ، مشيدًا بالصداقة المتميزة بين مصر والبرازيل ، مؤكدًا حرص مصر على تعميقها في مختلف المجالات ، خاصة في المجال. للرقابة المالية العامة والمحاسبة ، في ضوء الرؤى المشتركة والخبرة المهنية الواسعة التي يتمتع بها الجهاز المركزي للمحاسبات في مصر والمحكمة الفيدرالية البرازيلية للحسابات ، واستعراض في هذا السياق الجهود التي تبذلها مصر من خلال استراتيجياتها المختلفة لمكافحة الفساد ، مراجعة الأداء الحكومي وتوفير جو من الشفافية والنزاهة والمساءلة.

صورة WhatsApp 2022-05-11 الساعة 6.10.47 مساءً

قراءة الموضوع
الرئيس السيسى يستقبل نائب رئيس محكمة المحاسبات الفيدرالية البرازيلية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.