اخبار عربية وعالمية

الرئيس الروسي يحذر نظيره الفنلندي "هاتفيا" من الانضمام إلى حلف الناتو

الرئيس الروسي يحذر نظيره الفنلندي "هاتفيا" من الانضمام إلى حلف الناتو

حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نظيره الفنلندي سولي نينيستو من أنه سيكون من الخطأ انضمام هلسنكي إلى منظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) ، مؤكدًا أنه لا يوجد خطر على فنلندا من روسيا..

قال الرئيس الروسي (الكرملين) – في بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية – إن الرئيس فلاديمير بوتين ناقش هاتفيا مع نظيره الفنلندي سولي نينيستو خطط حكومة هلسنكي للتوجه إلى الناتو لطلب منحها العضوية. فيه..

وشدد بوتين على أن تخلي فنلندا عن سياسة الحياد العسكري سيكون خطأ ، لأنه لا توجد مخاطر على أمنها ، محذرًا من أن هذا التغيير في نهج هلسنكي الخارجي قد يؤثر سلبًا على العلاقات الروسية الفنلندية المفيدة للطرفين والتي تم بناؤها على مدى سنوات عديدة في روح حسن الجوار. التعاون والشراكة.

كان الرئيس الفنلندي سولي نينيستو قد أبلغ ، خلال محادثة هاتفية ، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، أن بلاده تعتزم الانضمام إلى منظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) وستتخذ قرارها في الأيام المقبلة..

 

قراءة الموضوع الرئيس الروسي يحذر نظيره الفنلندي "هاتفيا" من الانضمام إلى حلف الناتو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.