أخبار العراق

السوداني لنيجيرفان بارزاني: حريصون على استمرار صرف رواتب موظفي الاقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني لنيجيرفان بارزاني: حريصون على استمرار صرف رواتب موظفي الاقليم  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد رئيس مجلس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني، يوم السبت، حرص حكومته على استمرار دفع رواتب موظفي اقليم كوردستان.

وقال السوداني خلال لقاء مع الصحفيين برفقة رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني: “نحرص على استمرارية عمل صرف الرواتب لموظفي الإقليم بما لا يتعارض مع قرار الحكومة”. المحكمة الاتحادية والمساهمة في تأمين الراتب الذي يمثل لقمة عيش المواطن”.

وتابع: “هذه مسؤوليتنا، الاهتمام بالمواطنين في الإقليم وبقية المحافظات، وقد تم ذلك من خلال التعاون والمرونة المطلوبة بين حكومتي الإقليم والاتحادية”.

وعن مباحثاته مع رئيس الإقليم، أوضح السوداني: أن “باقي الملفات خضعت للنقاش فيما يتعلق بالصادرات النفطية وتعديلات الموازنة والعقود، ومراجعة شاملة وفق ما نص عليه قانون الموازنة الثلاثية”. ناقشناها بمسؤولية”، مشيراً إلى أن “هناك اجتماعاً لائتلاف إدارة الولاية سيستضيف فيه رئيس الإقليم”.

وكان رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني قد وصل في وقت سابق اليوم السبت، إلى العاصمة بغداد.

وقالت رئاسة الإقليم في بيان اليوم، إن رئيس إقليم كوردستان سيلتقي خلال زيارته رئيس جمهورية العراق عبد اللطيف رشيد، ورئيس مجلس الوزراء العراقي الاتحادي محمد شياع ال. – السوداني وسيشارك في اجتماع ائتلاف إدارة الدولة والإطار التنسيقي.

 

السوداني لنيجيرفان بارزاني: حريصون على استمرار صرف رواتب موظفي الاقليم

ملاحظة: هذا الخبر السوداني لنيجيرفان بارزاني: حريصون على استمرار صرف رواتب موظفي الاقليم نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني لنيجيرفان بارزاني: حريصون على استمرار صرف رواتب موظفي الاقليم

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني لنيجيرفان بارزاني: حريصون على استمرار صرف رواتب موظفي الاقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #لنيجيرفان #بارزاني #حريصون #على #استمرار #صرف #رواتب #موظفي #الاقليم

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!