اخبار عربية وعالمية

الرئيس الروسى يأمر بتشكيل فرقة جوية لمكافحة الحرائق

أفاد مصدران في المؤسسة الحاكمة الروسية عن صدور أوامر رئاسية بإنشاء فرقة جوية لمكافحة الحرائق.

وحسب موقع سبوتنيك، قال أحد المصدرين إن الفرفة المقرر إنشاؤها ستضم 10 طائرات من طراز “بي-200تشي إس” و10 مروحيات من طراز “كا-32أ11إم” ومروحيتين من طراز “مي-26تي”.

وكشف المصدر الآخر أن توفير الموارد المالية اللازمة لفرقة طيران إخماد الحرائق سيتولاه صندوق “رفاه الوطن” وشركة “روستيخ” الحكومية.

وأكد مسئول في شركة “روستيخ” وجود هذه الأوامر، وأشار إلى أن مروحية “كا-32أ11إم” مزودة بمعدات متطورة لإطفاء الحرائق. أما “بي-200” فهي طائرة برمائية فريدة لا يوجد لها مثيل.

وكان رئيس شركة “روستيخ”، سيرجي تشيميزوف، قد تقدم في أكتوبر 2020 باقتراح لتشكيل فرقة طيران لمكافحة الحرائق في روسيا وفي الخارج، من طائرات “بي-200”.

 

 

قراءة الموضوع الرئيس الروسى يأمر بتشكيل فرقة جوية لمكافحة الحرائق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.