اخبار عربية وعالمية

الرئيس التونسى ينهى مهام 15 سفيرا وقنصلا

أنهى الرئيس التونسى قيس سعيد، مهام عددا من السفراء والقناصل والمفوضين الدبلوماسيين، بعد أيام من إعفاء 20 من كبار المسؤولين فى وزارة الداخلية، بحسب “روسيا اليوم” .

 

وصدر بالعدد الأخير من الرائد الرسمى للجمهورية التونسية 15 أمرا رئاسيا يتعلق بإنهاء مهام 15 سفيرا وقنصلا بالخارج، على رأس البعثات الديبلوماسية التونسية بكل من برلين (ألمانيا) – بريتوريا (جنوب إفريقيا) – أنقرة (تركيا) – بيكين (الصين) – الدوحة (قطر) – باماكو (مالي) – واغادوغو (بوركينا فاسو) – أبوجا (نيجيريا) – أبيدجان (الكوت ديفوار) – فرصوفيا (بولونيا)، إلى جانب قناصل روما وبالارمو (إيطاليا) – مونريال (كندا) – ليون وغرونوبل (فرنسا) – بروكسال (بلجيكا).

 

وتأتى هذه الإعفاءات عقب أيام قليلة من إحالة 20 من كبار المسؤولين الأمنيين على التقاعد الوجوبي.

 

وأكد موقع “الشارع المغاربي” التونسى، أن القائمة ضمت بعضا ممن تحصلوا على ترقيات غير مسبوقة من قبل الرئيس قيس سعيد وأن البقية ممن كانوا يسمون بـ”الأمن الموازي“.

 

 

قراءة الموضوع الرئيس التونسى ينهى مهام 15 سفيرا وقنصلا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.