اخبار عربية وعالمية

الرئيس التونسى يتوعد المضاربين والمحتكرين واللوبيات ويحذر من التخاذل

دعا الرئيس التونسي قيس سعيد، إلى القضاة إلى القيام بدورهم في القضاء على المجرمين الذين عاثوا فسادا في تونس، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

وحذر الرئيس التونسي من التخاذل أو سعي البعض إلى إنشاء دولة داخل دولة، وتوعد الرئيس التونسي المضاربين والمحتكرين واللوبيات.

وفى وقت سابق دعا الرئيس التونسي قيس سعيد إلى ضرورة تخفيض الأسعار والتصدى لكل أشكال المضاربة والاحتكار بالوسائل القانونية المتاحة، وذلك أثناء استقباله رئيسة الحكومة الجديدة نجلاء بودن في قصر قرطاج، اليوم الأربعاء، قائلا: “لا مجال مستقبلا لتجويع الشعب التونسي أو التنكيل به”.

 

وتم خلال هذا اللقاء، التطرّق إلى النقاط المدرجة بجدول أعمال المجلس الوزاري الذي سينعقد يوم غد الخميس، وفقا لقناة سكاى نيوز.

 

 

قراءة الموضوع الرئيس التونسى يتوعد المضاربين والمحتكرين واللوبيات ويحذر من التخاذل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.