اخبار عربية وعالمية

الرئيس التونسى يتعهد بتطهير القضاء ويدعو النيابة للقيام بدورها

تعهد الرئيس التونسي قيس سعيد، بتطهير سلك القضاء فى البلاد، قائلا: “سيتم تطهير القضاء لان تطهير البلاد لا يمكن أن يتحقق إلا بتطهير القضاء، داعيا النيابة التونسية بالقيام بدورها، معلقا: “بمجرد علمها بعدد من الجرائم يجب أن تقوم بدورها ولم ألاحق أحد، ولكن النيابة يجب أن تلعب دورها كاملا”، متهمًا قياديا في حركة النهضة بالسيطرة على القضاء”.

واتهم قيس سعيد في كلمة عقب تشكيل الحكومة التونسية، بعض الجهات بحمل حقائب الأموال وإدخالها البلاد دون تصريح، منتقدا بشدة ما تطلقه بعض الحركات التونسية من أكاذيب، قائلا: “الحرية عندهم تتمثل في السب والشتم والكذب والافتراء.. هذه حرية التعبير عندهم ليست لهم حرية التفكير، فحرية التعبير يجب أن تعكس حرية التفكير ولكنهم دأبوا على الكذب والافتراء ولم يلاحق أحد امام القضاء.. هم الذين اعتقلوا الثورة بالقوانين التي وضعوها.

 

 

قراءة الموضوع الرئيس التونسى يتعهد بتطهير القضاء ويدعو النيابة للقيام بدورها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.