اخبار عربية وعالمية

الرئيس التونسى يؤكد أهمية تشكيل الحكومة وضرورة وضع تصور للسياسة المتبعة

أكد الرئيس التونسى، قيس سعيد، أهمية تشكيل الحكومة وضرورة وضع تصور للسياسة التى ستتبعها لخدمة الشعب التونسي.

 

جاء ذلك خلال استقباله، مساء اليوم الثلاثاء، العميد صادق بلعيد والعميد محمد صالح بن عيسى والسياسى المعروف أمين محفوظ، حيث تطرق اللقاء إلى الوضع السياسى فى تونس وإلى عدة مسائل دستورية.

 

وأكد سعيد، أنه ليس من دعاة الفوضى والانقلاب، وجدّد التزامه باحترام الحريات والحقوق وثباته على المضى فى المسار الواضح الذى رسمته إرادة شعبية واسعة.

 

وقال إن: ” إذا حدثت بعض التجاوزات كما يشير إلى ذلك البعض أو يدعيه كذبًا وبهتانًا فالغاية منها هو الإساءة إلى رئيس الجمهورية فى هذا الظرف الذى تحمل فيه المسؤولية لإنقاذ الدولة من دوائر الفساد ودعاة العودة إلى الوراء“.

 

 

قراءة الموضوع الرئيس التونسى يؤكد أهمية تشكيل الحكومة وضرورة وضع تصور للسياسة المتبعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.