اخبار عربية وعالمية

الرئيس البلغاري المنتهية ولايته رومان يفوز في الانتخابات الرئاسية

بلغاريا – (أ ش أ)

فاز الرئيس البلغاري المنتهية ولايته رومان راديف الأحد في جولة الاعادة بالانتخابات الرئاسية بحصوله على ما بين 63 % من الأصوات، فيما حصل خصمه أناستاس جيردجيكوف المدعوم من الحزب المحافظ الذي يقوده رئيس الوزراء المحافظ بويكو بوريسوف، على ما بين 33 % من الأصوات.

وذكرت وكالة أنباء صوفيا البلغارية أن المواطنين أعادوا انتخاب الرئيس المنتهية ولايته رومان راديف، وفقا لما أفرزته النتائج الأولية لجولة الاعادة.

ونال راديف (58 عاما) الطيار الحربي السابق والقائد السابق للقوات المسلحة المدعوم من أحزاب “تغييرية” عدة، ما بين 63 % من الأصوات، بحسب تقديرات لثلاثة مراكز إحصاء. في المقابل، حصل خصمه أناستاس جيردجيكوف (58 عاما) الذي ترشح بدعم من الحزب المحافظ الذي يقوده رئيس الوزراء المحافظ بويكو بوريسوف، على ما بين 33%.

 

قراءة الموضوع الرئيس البلغاري المنتهية ولايته رومان يفوز في الانتخابات الرئاسية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.