اخبار عربية وعالمية

الرئيس الباكستانى يؤكد أهمية مكافحة الإرهاب فى أفغانستان لاستقرار المنطقة

قال الرئيس الباكستانى عارف علوى، اليوم السبت، بأن أفغانستان إذا أصبحت آمنة ومستقرة سيؤدى ذلك إلى الازدهار الاقتصادى فى المنطقة بأسرها.

وقال علوى وفقا لما ذكرته (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)، إن “باكستان قدمت تضحيات ضخمة فى الحرب ضد الارهاب”، وأكد أن بلاده لن تسمح لطالبان لاستخدام الأراضى الأفغانية للإرهاب ضد أى دولة أخرى، مشيرا إلى أنهم أكدوا دعمهم للقضية الكشميرية العالقة بين باكستان والهند.

وأضاف الرئيس الباكستانى عارف علوى أن رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان قال مرارا بأن الحرب ليست حلا للقضية الأفغانية، مبينا بأن باكستان تطلب من طالبان إجراء مفاوضات مع جميع الجهات المعنية فى أفغانستان وحماية حقوق المرأة والتعامل مع الناس بطريقة عادلة ومنصفة.

 

 

قراءة الموضوع الرئيس الباكستانى يؤكد أهمية مكافحة الإرهاب فى أفغانستان لاستقرار المنطقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.