اخبار عربية وعالمية

الرئيس الإيطالى: يجب أن نكسب المعركة ضد مناهضى العلم ‎‎

قال الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، إن إيطاليا يجب أن تكسب المعركة ضد “مناهضي العلم” بما في ذلك مناهضي التطعيمات.

وأضاف الرئيس الايطالي بحسب وكالة الأنباء الإيطالية “أنساميد”، أن “اللقاحات أعظم دفاع لنا، وأنقذت الأرواح ومكنت من إعادة الفتح ويجب أن نشن حربا على مناهضة العلم لأن هناك قوى تنشر مناهضة العلم، إنه تحد للحداثة، ويجب معالجته وكسبه واستمرار المسار الفاضل يعتمد عليه”.

وأشار الرئيس الايطالي إلى أن “كوفيد لا يزال ينذر بالخطر ، وواجب المسؤولية لم ينته بعد”.

 

 

قراءة الموضوع الرئيس الإيطالى: يجب أن نكسب المعركة ضد مناهضى العلم ‎‎ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.