اخبار عربية وعالمية

الرئيس الإيرانى: علاقاتنا مع روسيا ليست عادية ولا نعترف بالعقوبات الأمريكية ضدها

الرئيس الإيرانى: علاقاتنا مع روسيا ليست عادية ولا نعترف بالعقوبات الأمريكية ضدها

أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن علاقات طهران مع موسكو استراتيجية بطبيعتها ، مؤكدا أن إيران لا تقبل ولا تعترف بالعقوبات الأمريكية المفروضة على روسيا. وخلال لقائه مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين على هامش اجتماع قمة منظمة شنغهاي للتعاون يوم الخميس ، قال: “علاقاتنا ليست عادية ولكنها استراتيجية بطبيعتها. وإرادة إيران هي تطوير العلاقات الاستراتيجية مع روسيا في كل المجالات السياسية. ، الاقتصادية والتجارية والجوية والفضائية “. وشدد رئيسي على أن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية لا تقبل عقوبات ضد روسيا بأي شكل من الأشكال ، ولا نعترف بهذه العقوبات ، وسنعمل على تطوير وتعزيز علاقاتنا التجارية والاقتصادية مع روسيا”. وأشار إلى أن “التواصل بين الدول التي فرضت عليها واشنطن عقوبات مع بعضها البعض يمكن أن يؤدي إلى حل العديد من المشاكل وتقوية هذه الدول كل يوم”. وأكد أنه مع متابعة اللجنة المشتركة للبلدين سيتم تنفيذ التفاهمات والاتفاقيات بين البلدين على وجه السرعة. وفي إشارة إلى العقوبات الأمريكية على إيران ، قال رئيسي إن أمريكا تعتقد أن أي دولة تفرض عقوبات عليها ستوقف تطورها ، وفهمها وتصورها في هذا الأمر خاطئ. لقد فرضت أمريكا عقوبات على إيران منذ سنوات عديدة ، لكن الشعب الإيراني العظيم رأى في العقوبات والتهديدات فرصة للنمو والتقدم.

 

قراءة الموضوع الرئيس الإيرانى: علاقاتنا مع روسيا ليست عادية ولا نعترف بالعقوبات الأمريكية ضدها كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.