اخبار عربية وعالمية

الرئيس الأوكرانى يوقع قانونا يحظر الأحزاب الموالية لروسيا

الرئيس الأوكرانى يوقع قانونا يحظر الأحزاب الموالية لروسيا

وقع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي على قانون يقضي بإدخال بعض التعديلات التشريعية على حظر الأحزاب السياسية.

وقالت وكالة الأنباء الأوكرانية (أوكرينفورم) إن هذا القانون يوسع قائمة أسباب منع إنشاء حزب سياسي بحجة تبرير أو الاعتراف بشرعية أو إنكار العدوان المسلح على أوكرانيا ، بما في ذلك النظر في العدوان المسلح الروسي. الاتحاد أو جمهورية بيلاروسيا ضد أوكرانيا نزاع داخلي ، أو صراع أهلي ، أو حرب أهلية.

وتنص التعديلات الجديدة على أنه في حالة فرض حظر قضائي على قوة سياسية ، تصبح ممتلكاتها وأموالها وأصولها الأخرى ملكاً للدولة.

 

قراءة الموضوع الرئيس الأوكرانى يوقع قانونا يحظر الأحزاب الموالية لروسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.